Wednesday, July 27, 2016

اللباس حزب مطوي





+

مطوي حزب اللباس تقييمه 5 من أصل 5 من 3 المعلقين. تقييمه 5 من أصل 5 من أفضل شراء زهيرة أنا أحب هذا اللباس اشتريت أكبر حجم لفصل الصيف لونه لطيفة. سوف تناسب صغيرتي 6 يناير 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Fjcs06 ثوب جميل نوعية كبيرة 1 يناير 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة GrandmaBarbara حزب عظيم اللباس هذا اللباس مصممة بشكل جيد، فإنه توقف والدوارات بشكل جميل. يبدو أكثر تكلفة مما هو عليه. لون غير عادي جدا وأكثر تعقيدا بكثير من الوردي جرلي المعتاد. فستان حزب كبير لحفيدتي الذي سيكون مسرور معها. لا أستطيع التعليق على كيف ترتدي أو يغسل كما يتلقى لم يكن يرتديها أو غسلها حتى الان. 16 ديسمبر 2015 2016/02/07 T06: 06: 31،734 حتي 06: 00 bvseolps، prodbvrr، vnprr5.6 CP-1، cohasreviews bvpage1، TV3، TR3 locenUS، sidGEM390933 والصور همز، sortdefault العملاء صور العملاء من حزب مطوي اللباس لا وقد غادر استعراض لهذا المنتج، وتكون أول من ترك التعليق. إرسال أول استعراض الرجاء انقر أدناه لقراءة جميع التقييمات العملاء قراءة جميع التقييمات العملاء انقر نقرا مزدوجا فوق الصنبور لتكبير أو اختيار صورة لتحميل وتصفح الصور العملاء يتميز مطوي حزب اللباس في مجموعتنا فساتين أمبير تتسابق لماذا نحب وهذا لديك مروحة صغيرة الأزياء يشعرون واحد الأكثر أناقة في الحزب في هذا اللباس حزب مطوي مذهلة. معقد بشكل جميل زخرفة الترتر في طوق يضمن سوف يستغرق مكان الصدارة في أي خزانة. مفتاح زر حفرة تكوين الربط النسيج: 100 تحذير البوليستر: الابتعاد عن النار واللهب. رمز المنتج: 5210685 لمزيد من المعلومات حول الرعاية غسل انظر دليل غسل لدينا. تسليم أمبير عودة فوق ووجمع جمع في مخزن أسدا الحرة لديها هذا البند تسليمها تسليم الدولية متاح عودة في أي مخزن أسدا اجمع مجانا في متجر أسدا مجانية انقر أمبير اجمع اجمع في أي مخزن أسدا مجانا. لدينا خدمة اجمع انقر أمبير هو مجاني إلى مخزن من اختيارك والآن خدمة أسرع لها. إذا كنت من أجل قبل 19:00 عليك أن تكون قادرا على جمع طلبك في اليوم التالي بعد 17:00 من مخزن من اختيارك. انقر هنا لمزيد من التفاصيل يرجى ملاحظة قد لا تكون بعض العناصر المتاحة لجمع من store. Savannah حزب اللباس مطوي ldquoLove هذا النمط تصميم بسيط مع صور مفصلة وسهلة لمتابعة التعليمات. نصائح وhelpful. rdquo جدا في سافانا حزب مطوي اللباس هو كلاسيكي حقيقي لأي فتاة صغيرة. يقدم صد مطوي أناقة بسيطة أو يبقيه بسيط مع خيار صد عادي المدرجة. يتميز نمط الأكمام كأب أو صد بلا أكمام، تنورة كامل، وإغلاق زر في الخلف. الانتهاء من اللباس ويضرب في الركبة. سافانا لديه صد اصطف بشكل كامل مع خيار بطانة تنورة كما مثالية أيضا للالرياء العيينة المفضلة، والدانتيل، والأقمشة تراكب وتحقيق الانتهاء لا تشوبه شائبة. نمط يأتي مع كامل البرنامج التعليمي، ولون الصور في وسيلة سهلة لطباعة PDF. قطع نمط والحاسوب ولدت وونا مميزا لقطع سهلة. جديد في الخياطة لا problem - البرنامج التعليمي سوف المشي لكم من خلال وإذا واجهتك مشكلة ايم متاح دائما لمساعدتك عبر البريد الإلكتروني. حقوق التأليف والنشر يجوز لك بيع سلع مصنوعة مع هذا النمط. لا يمكنك إعادة بيع أو نسخ، أو توزيع هذا النمط في أي شكل من الأشكال. ملاحظة: www. YouCanMakeThis. com توفر هذه شروط حقوق التأليف مراجعة سياسة الاستخدام على سبيل المجاملة لمستخدمي موقعنا والكتاب الاليكترونى. وتطبق هذه السياسة حق المؤلف في الكتاب الاليكتروني المرتبطة، ويتم تحديد ومملوكة من قبل المؤلف الكتاب الاليكتروني الفردية. سافانا حزب مطوي اللباس هو كلاسيكي حقيقي لأي فتاة صغيرة. يقدم صد مطوي أناقة بسيطة أو يبقيه بسيط مع صد عادي شملت option. Savannah حزب اللباس مطوي في سافانا مطوي حزب اللباس هو كلاسيكي حقيقي لأي فتاة صغيرة. يقدم صد مطوي أناقة بسيطة أو يبقيه بسيط مع خيار صد عادي المدرجة. يتميز نمط الأكمام كأب أو صد بلا أكمام، تنورة كامل، وإغلاق زر في الخلف. الانتهاء من اللباس ويضرب في الركبة. سافانا لديه صد اصطف بشكل كامل مع خيار بطانة تنورة كما مثالية أيضا للالرياء العيينة المفضلة، والدانتيل، والأقمشة تراكب وتحقيق الانتهاء لا تشوبه شائبة. نمط يأتي مع كامل البرنامج التعليمي، ولون الصور في وسيلة سهلة لطباعة PDF. قطع نمط والحاسوب ولدت وونا مميزا لقطع سهلة. سيتم إرسال رابط التحميل الفوري إلى البريد الإلكتروني الخاص بك في أقرب وقت الانتهاء من الدفع. حفظ PDF إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وطباعة قبالة عدة مرات كما تريد. يجوز لك بيع سلع مصنوعة مع هذا النمط. لا يمكنك إعادة بيع أو نسخ، أو توزيع هذا النمط في أي شكل من الأشكال. بلدي الأكثر استخداما PAB نمط أرسلت بواسطة ميغان أندرسون على 3RD ديسمبر 2015 أنا أحب هذا اللباس It039s سهلة جدا لجعل والإرشادات هي ضجة على I039ve أدلى بها عن 5 حتى الآن، وبالتأكيد تخطط لجعل أكثر عظيم نمط، من السهل متابعة أرسلت بواسطة Unknown في ال15 أكتوبر 2015 أنا تخطط لاستخدام هذا النمط لجعل بلدي daughter039s اللباس زهرة فتاة لحفل زفافي sister039s لكن في الوقت نفسه أنا استخدامها لجعل لها هالوين. ويعد هذا النمط من السهل جدا لمتابعة وحتى مع مهاراتي الخياطة ليست بهذه المتقدمة، وكنت قادرا على جعل اللباس في حوالي 2 أيام. شكرا لنمط كبير من السهل متابعة، يبدو رائعا عندما أكملت بواسطة زبيدة في ال30 يونيو 2015 تعليمات سهلة لمتابعة، وأنا أحب الطريقة التي جاءت مع خيارات من مع أو من دون أكمام، وأيضا مطوي أو صد غير مطوي. تعديل جزء الأكمام قليلا كما النسيج بلدي لديه لجنة رئيس ولذا فإنني استخدامه كما الأكمام أيضا. الانتهاء إيف مجرد لباس في وقت مبكر هذا الصباح ويبدو كبيرا ربما ربما إضافة البرنامج التعليمي على كيفية دمج وشاح ديي بدلا من الشريط thatd تكون رهيبة شكرا لتقاسم كبير من المعرفة نشرت لي على الفيس بوك والكثير من أصدقائي طلب لي لجعل واحدة لبناتهم رائعة سهلة لمتابعة نمط أرسلت بواسطة جينيفيف على 9TH أبريل 2015 هذا النمط لطيف، وأنا حقا أحب ذلك لأنه يأتي مع خيارين صد والكثير من الأحجام. لقد ارتكبت خطأ صغير في ربط بطانة ولكن هذا هو كل خطأي. أبحث I039m قدما لجعل غيرها الكثير من هذه الفساتين الخاصة، وهذا نمط أرسلت بواسطة بيكي على 6TH يناير 2015 سافانا فعلا خياطة تبدو وكأنها ثوب مخزن اشترى. لقد اشتريت هذا النمط لأنني في حاجة إلى استبدال لباس اشتريت في الهدف. إذا كنت خياطة لطفلة صغيرة تحتاج إلى امتلاك هذا النمط. I039ve تتم فقط 1 ولكن اتضح ذلك جيدا أن هذا سوف يكون الذهاب لباس من اليوم فصاعدا. يبدو أن التحجيم على الفور، واتجاهات واضحة وخاط كل شيء بسلاسة. وخياطة كبيرة لتحقيق نتائج رائعة أرسلت بواسطة أليسيا لوي في 22 سبتمبر 2014 وهذا هو بسيط جدا، على التوالي إلى الأمام نمط / التعليمي، والنتيجة كانت جميلة فعلت الخيار تنورة واصطف بشكل كامل، وكان صعوبة تذكر مع ربط بطانة إلى صد صحيح، ولكن ذلك جيدا يمكن أن يكون القضايا بلدي (كان لديك بعل مساعدتي الرقم بها، هاها). الحب الأول على الإطلاق في نمط وسوف خياطته مرة أخرى في ضربات القلب اللباس عيد الفصح العظيم :) السؤال أشلي ديويت في ال20 أغسطس 2014 هذا هو نمط آخر كبير من ايمي والطيات هي حلوة جدا وإضافة الفائدة والملمس لالملابس دون الحاجة إلى التغيير الألوان أو الأقمشة. أنه يخلق نظرة المهنية حقا. مثالية لثوب عيد الفصح يقظ أنا لا يجب أن أقول، وأنا حاولت أن quotcheatquot على هذا واحد وخط didn039t صد. ولن يوصي به أن هاها. تأخذ درسا من لي على هذا واحد، واتباع التوجيهات، وyou039ll يكون على ما يرام. ) I039d ترغب في تجربة إصدار شتاء هذا اللباس الحلو قريبا أرسلت بواسطة صوفي سليم في 19th يونيو 2014 ما ثوب قليلا الحلو وأنا أعتبر نفسي الصرف الصحي والأظافر فقط، فوق المبتدئين هذا واحد الذي أدليت به ثوبين مطابقة لبلدي الإهداءات الفتيات في الكنيسة والتي هي جميلة جدا وأنا قدمت لي الأنابيب الخاصة، والتي وضعت بين قطعتين بدلا من ساش / الشريط. أنها تبدو ونمط كبير من السهل متابعة ويأتي مع صور جيدة لشرح كل خطوة. يمكنني أن أوصي بشدة هذا واحد. نمط كبير بواسطة كولين في 22 مايو 2014 جعلت من عادي الأمامي حجم الإصدار 8 لحفيدتي نحيلة جدا وطويل القامة وتناسب مثل أرادت أن. وأضاف لي فقط طول إليها بسبب HEIGHT ارتفاع لها. كنت سعيدا جدا كيف تتحول. أنها ترتدي عدة مرات :) الآن نمط رائع بواسطة كريستينا في 22 مايو 2014 أنا أحب الطريقة سهلة وكان هذا اللباس لوضع together. That يمكنك استخدام الأقمشة الخاصة وتقديم شيء أنيق حقا لقضاء العطلات، والقطن بسيطة لفستان اليومي . كانت تعليمات للضفائر من السهل أن نفهم. اللباس أو عارضة أرسلت بواسطة كارين ROCHETTE في 22 مايو 2014 أحب هذا اللباس مع الطيات والدانتيل لعيد الفصح. مع صد عادي ونسيج مختلف، يمكن أن يكون كل يوم، لذلك فهو مثالي لأية مناسبة. الكثير من الاختلافات أرسلت بواسطة اندريا Barlan في 22 مايو 2014 أنا جعلت هذا اللباس لابنتي لعيد الفصح. ومن couldn039t كانت ضربة أكبر شاركت في خياطة على طول ورأيت من نصف طن من المواد المختلفة المستخدمة لهذا النمط. وكانت بعض عارضة وكانت بعض أنيق جدا، it039s مدهش كم يمكنك القيام به أنا can039t الانتظار لكسب المزيد من عظيم نمط أرسلت بواسطة جايمي في 22 مايو 2014 أنا أحب هذا النمط. كان من السهل أن تجعل والكمال باعتبارها اللباس عيد الفصح لبلدي العمر سنة 3. من السهل جدا أن تتبع أرسلت بواسطة ناتالي Ottley في 22 مايو 2014 هذا النمط من السهل جدا أن يتبع. أنا أحب التفاصيل الصورة لخلق صد مطوي. نمط مذهلة أرسلت بواسطة إيمي غودمان في 22 مايو 2014 أنا أحب هذا النمط. كل قطعة اصطف تماما وكل شيء فقط سقطت في مكانها بالضبط كما يجب. أنا أحب أن ننظر من الطيات وتناسب مثالي.




No comments:

Post a Comment