Sunday, June 19, 2016

تودس الأحذية لندن





+

يستعرض تودس حسنا، أنا أحب الاشياء الإيطالي، ولدي أحذية تودس - أنا لن تشتري أي شيء آخر. تعني الفاخرة المتانة. على سبيل المثال، أنا هواة جمع الساعات السويسرية وأدفع مبالغ ضخمة لهذه الساعات تفجر حرب عالمية ثالثة، ومعظمها مصنوعة من الفولاذ لا الذهب. ذلك هو السبب في ذلك لأنهم يعملون لأجيال، على عكس الساعات اليابانية أو الصينية الرخيصة التي عادة قطع في الطريق إلى البيت من المتجر. وبالمثل، تودس هي العلامة التجارية الفاخرة ولديها 100 المتانة. ايصاله ما تقول. بواسطة woundedtiger40، وقال 8 فبراير 2011As المراجعين الآخرين، هذا المخزن لديها خدمة العملاء المروعة. شيء واحد لمشاهدة لهو الطريقة التي لعب سريع وفضفاضة مع حقوقك القانونية. لا أميل يكون مماطلة من مع تعليق أنهم إحدى الشركات الإيطالية وغير ملزمة التشريعات التجارية في المملكة المتحدة للحصول على السلع المعيبة التي يجب أن نقدم على رد (على الرغم من حسن الحظ مع هذا الخيار) أو إصلاح خالية من هذا البند التالف. كلمة تحذير في أن إصلاح المرجح أن تستغرق 4-6 أسابيع، وسوف لن يكون من نفس النوعية يجب أن يكون تم بيع المنتج في. لقد كان مؤخرا إلى تحريك السماء والأرض لحملهم على إصلاح حقيبة خاطئة (خياطة عقد الأشرطة على ويتمزق). وأنا أختلف مع المراجع الذي قال سوفت واحدة تساوي بين الفخامة والمتانة - سواء كنت موظفا مخزن أو ضللوا يرثى له على التسويق. عندما دفع pound800-1000 لحقيبة فإنه بالتأكيد يجب أن تستمر لسنوات، وبالتأكيد مشاركة 6 أشهر الماضية LondonBag80، 15 أبريل 2010I أعتقد أن الجميع الذي علق بطريقة تشبه الطفل يجب أن يكون شيء أفضل القيام به في الحياة. إذا كنت غير قادر على مجرد التعامل معها لجودة المنتجات الرائعة، ثم الذهاب إلى مكان آخر. إيف اشترى العديد من أزواج من الأحذية وأكياس قليلة وليس لديهم مشكلة. بعض الناس يتوقعون أن تعامل مثل الملوك لأنهم يشترون وقف مكلفة كونها ثمينة جدا من roslyn19، استمع 2 أبريل 2010Though إيف الكثير من الأشياء العظيمة حول الجودة والراحة من الأحذية تودس للرجال، ومخزن في ميدان سلون لديه أكثر الخلط يبعث على السخرية ويشعر بالملل الموظفين. واحد منهم دعا فعلا لي أن أقول أنهم مقاسي في المتجر، ولكن عندما ذهبت في يوم السبت مع شريكي، أنهم لم أستطع العثور عليه. كما لاحظ المراجعين أدناه، وكانوا غير مهتم تماما في المساعدة، وهو ما أعتقد أنه حزين النظر في الوضع الاقتصادي. لا خسارة بالنسبة لي. عبرت الشارع واشترى الزوج أكثر جمالا من الأحذية في YSL. اشتريت زوج من الأحذية تودس التصميم الكلاسيكي باللون الأسود في فرع شارع سلون في عام 2003. وأنا أحب لهم كثيرا عدت في محاولة لشراء زوج آخر. إيف تم مرة أخرى عدة مرات منذ ذلك الحين ولكن فشلت حتى الآن لشراء زوج متطابقة (على الرغم من اشترى أزواج أخرى مماثلة على بعض من هذه الزيارات). المتجر لم يكن لها قط الأحذية الأصلي في الأسهم في اللون الذي اخترته لي (أسود) في أي وقت أن عاد إيف إلى المخزن. الموظفين ظهرت دائما إما غير قادر أو غير راغب في محاولة لتحديد مكان الزوج بالنسبة لي. آخر مرة كنت في مخزن قد عملت من قبل مساعد عديم الخبرة مع القيادة الفقراء في اللغة الإنجليزية (على عكس فرع باريس، حيث يتحدثون الإنجليزية لا تشوبها شائبة وفعلا يبدو تريد مساعدة العملاء). لقد وجدت صعوبة في فهم كلمة كان يقول حين بدت ثلاثة مساعدين آخرين على (ربما بعد أن تيقنت من أنني لم أكن أنوي أن شراء أي شيء، وأنا يمكن أن تستخدم لتدريب الموظفين). وفي تلك المناسبة لم متجر لها زوج واحد من الأحذية في الأسهم باللون الأسود، وليس فقط في مقاسي. حاولت زوج على وبقوا معلقين من قدمي ولكن مساعد بدا مندهشا أن لم أكن أريد لهم كان، بطبيعة الحال، لا يمكن لمخزن في محاولة لتأمر الزوج بالنسبة لي أن تركب في الواقع. كانوا مترددين في تزويدي عنوان البريد الإلكتروني ولكن أعطاني رقم هاتف مكتب، والتي اتصلت عدة مرات ولكن لا جواب. في واحدة محاولة الماضي القريب للحصول على هذه الأحذية، أنا أرسلت الاتصالات عبر الإنترنت لتودس الموقع وسئل عما إذا كان من الممكن أن يكون لها زوج توزيعه على شارع سلون لأنني سوف تكون العودة يوم الاثنين التالي (24 أغسطس). تلقيت ردا إعادة توجيه لي لموقع - أجبت أن المعلومات غير متوفرة على شبكة الإنترنت، وأعيد هذا البريد الإلكتروني غير المسلمة. ذهبت إلى المحل على أي حال، وجدت أنها أغلقت للتجديد. اعتقد ايم الذهاب للتخلي عنها. لا تودس فعلا تريد أن تفعل الأعمال التي كتبها كريستي، 26 أغسطس الأحذية 2009Beautiful للرجال والنساء، وخدمة لا تشوبها شائبة. تهانينا على فريق كبير. وآمل أن زيارة متجر شارع سلون مرة أخرى قريبا. بواسطة jackhawkins، 19 يوليو 2009Most الموظفين المتغطرس، لا يمكن مقارنتها مع الود واجهت في فرع شارع بوند. حسنا، إذا كنت تريد شيئا أنا لا يهمني حقا إذا الموظفين متكبر أو لا. إذا كانت متكبر وقشعريرة، واسمحوا تكون محبطة لهم وإذا كنت تتوقع لشراء حقيبة باهظة الثمن، وجعلها حقيبة اليومية ونتوقع أن العقود الأخيرة، آسف ولكن عليك أن تكون بخيبة أمل. كنت دفع ثمن البند الفاخرة، والتي تحتاج إلى الاعتناء بها. إذا كنت تساوي السعر مع متانة يوول للأسف تخيب التي كتبها lover فاخرة، 04 الأحذية يناير 2009The هناك كبير - من السهل جدا أن تقع في الحب مع ملاحظة على مخزن مخرج بيسستر القرية: في إثارة عند المشي لأول مرة، كما كنت أعتقد يوول الحصول على بعض الصفقات رائعة إلا أنها لم يكن لديها مقاسي في أي أسلوب أردت، وكان ذلك بعد محمل الجد الانتظار طويلا لخدمة (واسنت حتى أن مشغول). كانت أحذية مريحة جدا رغم ذلك، ولقد وقعت في الحب مع حقيبة مبالغ فيها واحد على وجه الخصوص. الذهاب إلى تودس في إيطاليا، حيث يتم تسعير المنتجات أكثر معقولة والموظفين أكثر ودية. الموظفين في متجر بوند ستريت المتعجرفة بشكل لا يصدق، وقحا ورعايته. لن أذهب إلى هناك مرة أخرى أنا لا تزال ترغب حقائبهم على الرغم من ذلك ما أقوم به هو الذهاب الى متجر منفذ في قرية بيسستر، حيث الموظفين لطيفة وتحصل الاشياء لمدة تقل عن نصف السعر الذي تدفعه المنتجات في أماكن أخرى مروعة على الاطلاق. اشتريت حقيبة من جلد الغزال تان الخفيفة في بيع منذ 18 شهرا (لا يزال pound300 في بيع). بعد استخدامه مرة واحدة فقط، كانت حقيبة ضيع جدا - من جلد الغزال الواضح hadnt تم جلد الغزال محمية أثناء عملية التصنيع. أخذته إلى التنظيف الجاف لكنهم كانوا غير قادرين على تنظيفه، كما انهم يشعرون بالقلق من أن قدم البلاستيكية سوف تذوب أثناء العملية. دعوت تودس إلى التساؤل عما إذا كان لديهم خدمة التنظيف، أو إذا تعذر ذلك، نظافة متخصص أنها يمكن أن يوصي، ولكن الموظفين غير مفيد حقا. هم لا تقدم أي نوع من الخدمات التنظيف، الذي أمر مثير للسخرية عند النظر في مدى تكلفة منتجاتها. انهم فقط قال لي لشراء بعض حامية من جلد الغزال المشين التكامل تماما في رأيي. وأود أن أبدا شراء من تودس مرة أخرى. توصيتي هي التوت - حقائبهم تستمر لسنوات، وجودة وبراعة ممتازة. بواسطة hannahalex، 23 فبراير الخدمة 2007Appalling. Enquired بعد بعض المتسكعون - زوج واحد اليسار التي كانت خاطئة. لم أستطع أن تكون ازعجت أنها للمساعدة في خروج البعض من أن يقول [ثد] أن إعادتها إلى المصنع (أي اقتراح quotWell محاولة لتحصل على pairquot آخر). الموظفون نصف نائم والغطرسة. أحذية مذهلة. الذي يهتم السعر تحصل على ما تدفعه مقابل. ] ليس خدمة سيئة. فقط يساعد إذا كنت الأثرياء إلى حد ما أعتقد. من قبل مجهول، 18 موظفا سبتمبر 2006The يتم تدريبهم هناك في الجحيم. يعاملك مثل احمق من قبل مجهول، 15 أغسطس 2006Really خدمة العملاء الفقراء لشيء أن يكون الرخيصة من ذلك يبعث على السخرية. من قبل مجهول، 23 يونيو 2006Stuck يصل الزبائن والموظفين. أعتقد أنهم يستحقون بعضها البعض حول تشيلسي. تتكبر الدموية. من قبل مجهول، 17 يونيو 2006Tods حيث أنها لم تأتي من ولماذا هو هنا هل الإيطالية، ثم يانكيز أخذ رهينة. هم يحبون أن unsexy شيء الذكور امرأة. الذين لم نداء الى الآن. الأغنياء اللاجنسي Sloanies من الصعب القول. من الصعب shapless الجلود الشقق الضيقة فظيعة مع أكياس من الصعب ضخمة. على الفور التعرف عليها يجب أن تكون عليه. هل لديك حذاء من جلد الغزال ممتازة. من قبل مجهول، 25 مارس 2006Tods لديها أسوأ خدمة العملاء في أي وقت اشتريت زوجا من الأحذية قبل شهر وارتدى لهم ليوم واحد الذي حدث الثلوج في ادنبره. يتم تدمير الجلد تماما وقالوا لي لخطأي التي كتبها Gregoritsa، 17 مارس 2006Have فاتنا متجر مصمم كبير في لندن دعونا أحذية know. Feature المادة إذا اختار بشكل صحيح، والأحذية الزفاف ليست فقط مكملا مثاليا لثوب الخاص بك، فإنها سوف تساعد أيضا في الموقف الخاص بك ويصدر الارتفاع الصحيح هناك قد بينك وبين شريك حياتك. قبل أن تصل إلى المتاجر هناك عدد قليل من الأشياء تستحق الاعتبار: الوقت من السنة التي اخترت أن أتزوج سوف يكون له تأثير كبير على اختيارك للحذاء. نفكر في الموسم قبل أن تذهب للتسوق لحذائك قد تكون مخزنة محلات الكامل مع الصنادل والأشرطة ولكن إذا كنت الزواج في 31st ديسمبر أصابع قدميك ستكون الأزرق. المزيد من أحذية في لندن قرب تودس 32 سلون ستريت، لندن 188 سلون ستريت، لندن 4 هارييت ستريت، لندن 23 Motcomb ستريت، لندن 77 شارع برومبتون في لندن 45 شارع برومبتون، لندن ص 372، لندن 7 بونت ستريت، لندن 73 نايتسبريدج، لندن 187 شارع برومبتون، لندن 6 إليس ستريت، لندن 53 ميدان سلون، لندن والتون ستريت، لندن 64 الملوك Road، لندن 38 إليزابيث ستريت، لندن 33 الملوك Road، لندن 33B الملوك Road، لندن 33G-33H الملوك Road، لندن 37 الملوك الطريق، لندن 57-59 الملوك Road، لندن 151a شارع فولهام، لندن 164 الملوك Road، لندن 109A الملوك Road، لندن 84 شارع فيكتوريا، لندن 526-528 شارع أكسفورد في لندن 494-496 شارع أكسفورد في لندن 44 اولد بوند ستريت في لندن 19 بروتون المكان، لندن 19 بروتون مكان، لندن عن الأحذية في المملكة المتحدة عن عرس الشركات في لندن الرئيسي ميديا ​​جروب المحدودة، وحدة C3، 6 Westbank محرك، بلفاست، BT3 9LA. أيرلندا الشمالية أبيب. (028) 90319008 الاتصال. انقر هنا 0.3125 78.109.24.111 companylisting بان: 1، ولكن: 1 20/08/2016 تودس، 35 شارع سلون، لندن، SW1X 9LP. الأحذية في LondonMATCHESFASHION. COM في هذا الأسبوع هذا الأسبوع، كان كل شيء عن أساسيات خزانة تحتاج لموسم جديد أنيق: اكتشاف لماذا التفصيل هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بتحديث الأساسيات، ومعرفة لدينا تبادل لاطلاق النار وفيديو للعثور على قطع المثالية التي العمل كل يوم، كل يوم قميص، والسراويل، وسترة، والخندق. بالاضافة الى ذلك، المصممين نيلي وطان وكي إدواردز من لوب CHARMANT تبادل وجهات ملهمة المفضلة لديهم. قراءة وتسوق الآن تلقي تقرير أسلوب تحديثات البريد الإلكتروني من التعاون حصرية لعبادة التعديلات الموضة من الداخل وأحدث الاتجاهات وتبدأ تجربة تسوق مفصل هنا.




No comments:

Post a Comment